السبت 31 أكتوبر 2020
كل سيارات فولكس واجن طوارق آر الجديدة تتخطى 456 حصان 1

كل سيارات فولكس واجن طوارق آر الجديدة تتخطى 456 حصان

فولكس واجن طوارق آر

كل سيارات فولكس واجن طوارق آر الجديدة تتخطى 456 حصان 2

في المرة الأخيرة التي تلقت فيها سيارة فولكس واجن طوارق بعض التعديلات، كان الجيل الثاني من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم على وشك الإطلاق. كان ذلك منذ حوالي 10 سنوات، وقد افتقد الكثيرون بالتأكيد النسخة عالية الأداء من سيارات الدفع الرباعي. الآن، لننسى الحنين إلى الماضي، حيث تمنح فولكس واجن فرصة ثانية لسيارة طوارق من جديد.

كل سيارات فولكس واجن طوارق آر الجديدة تتخطى 456 حصان 3

صُممت طوارق آر، التي صممتها علامة فولكس واجن آر لتكون أحدث طراز لمجموعة شركات صناعة السيارات الالمانية بعد إطلاقها في السوق. ومع ذلك، فإنها تمثل بضعة معالم رئيسية. اهمها يتم تشغيل طراز Volkswagen R بواسطة محرك هجين إضافي. بالإضافة إلى ذلك، فإن سيار فولكس واجن طوارق هي أول سيارة هجينة نظراً للتمييز كقائد سيارات.

اقرأ أيضا: تم تزويد Volkswagen T-Cross بمحرك البنزين بقوة 148 حصان

كل سيارات فولكس واجن طوارق آر الجديدة تتخطى 456 حصان 4

إن خدمة Touareg R عبارة عن محرك هجين يشتمل على محرك V6 سعة 3.0 لتر يعمل بشحن توربيني ينتج قوة 335 حصان من أقصى خرج ومحركًا كهربائيًا يوفر 134 حصان. بشكل عام يولد النظام الهجين 456 حصان من الإنتاج و 516 رطل من عزم الدوران كما يتم إرسالها إلى جميع العجلات الأربع لكونها تعمل بنظام الدفع الرباعي 4MOTION، عبر ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

كل سيارات فولكس واجن طوارق آر الجديدة تتخطى 456 حصان 5

تحصل الأنظمة الهجينة على الزخم من بطارية ليثيوم أيون بقوة 14.1 كيلو وات في الساعة موجودة في الجزء السفلي من صندوق الأمتعة. عند شحن البطارية، يبدأ تشغيل طوارق R في وضع E-MODE الكهربائي، والذي ينطبق فقط على سرعات تصل إلى 140 كم / ساعة. وفقًا لشركة فولكس واجن يمكن تغطية معظم محركات الأقراص دون اللجوء إلى طاقة البنزين.

كل سيارات فولكس واجن طوارق آر الجديدة تتخطى 456 حصان 6

بمجرد تشغيل سيارة الدفع الرباعي ذات النطاق الأعلى بسرعة تفوق 87 ميلاً في الساعة ، يبدأ محرك V6 في توفير المزيد من الطاقة. من المفترض أن يتيح ذلك للسائق الاستفادة الكاملة من 456 حصانًا من سيارات الدفع الرباعي الهجينة المدمجة مما يتيح لسيارة طوارق R أن ترقى إلى مستوى علامتها التجارية كنموذج فولكس واجن آر. ومن المثير للاهتمام، أن طوارق آر الجديدة هي أول طراز من طراز فولكس فاجن يقدم خدمة القيادة بمساعدة – عبر مساعد السفر الأخير – حتى 155 ميل في الساعة.

كل سيارات فولكس واجن طوارق آر الجديدة تتخطى 456 حصان 7

لم تكشف فولكس واجن عن أرقام أدائها بعد بما في ذلك 0-60 ميل في الساعة وسرعة قصوى، لسيارة طوارق آر الجديدة. ومع ذلك، أعلنت شركة صناعة السيارات الالمانية أن سيارة الدفع الرباعي طوارق التي تتصدر المجموعة ستحمل حزمة تصميم Black Style الخارجي، وسيتم تزويدها بعجلات 20 بوصة من السبائك. نتوقع أن يتم الكشف عن جميع التفاصيل الأخرى عندما تكشف الشركة عن سيارة طوارق آر الجديدة للجمهور العالمي في معرض جنيف للسيارات هذا الشهر.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 8

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *