الخميس 28 يناير 2021
سجل Automobili Lamborghini رقما قياسيا جديدا في مبيعات النصف الأول من عام 2019 1

سجل Automobili Lamborghini رقما قياسيا جديدا في مبيعات النصف الأول من عام 2019

يحافظ Automobili Lamborghini S.p.A على نموه العالمي القوي وبيان عن زيادة أخرى في عمليات التسليم في جميع أنحاء العالم. في الأشهر الستة الأولى (من 1 يناير إلى 30 يونيو) من السنة المالية الحالية 2019 ، بحيث قام منتج السيارات الرياضية السوبر بتسليم ما مجموعه 4553 سيارة للعملاء في جميع أنحاء العالم. بالمقارنة مع نفس الفترة من العام السابق ، فإن هذه تعتبر زيادة تقدر بنسبة 96 ٪. كما ان هذه الأرقام تمثل رقما قياسيا آخر وتتجاوز أرقام مبيعات العام بأكمله لعام 2017. “لا تزال لامبورغيني في حالة جيدة بشكل غير متسق ، وهي تقدم أعلى مستوى جديد على الإطلاق ، للنصف الخامس على التوالي، هذا ما يدل و يؤكد على استدامة علامتنا التجارية والاستراتيجية التجارية. إن منتجنا Super SUV Urus المشهود له للغاية في عامه الأول من الإنتاج يجلب المزيد من النمو في أبعاد جديدة ، كما حققت سياراتنا الرياضية الفائقة نتائج ممتازة. لقد كان ذلك ممكنًا بفضل الفريق الذي أود أن أشكره على ما أبدوه من شغف وتفاني وكفاءة في عملهم اليومي “. قول ستيفانو دومينالي ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Automobili Lamborghini SpA
كما هو مخطط له ، مساهمة كبيرة من الزيادة في المبيعات جاءت من Super SUV Urus ، حيث تم تسليم 2،693 وحدة في الأشهر الستة الأولى من عام 2019.
ساهمت خطوط طراز السيارات الرياضية الفائقة في تحقيق نتائج مهمة وتحصيل أكثر من 40٪ من شحنات لامبورغيني. استحوذت شركة Huracán على 1111 وحدة ، بما في ذلك عمليات التسليم خلال فترة التخلص التدريجي من شركة Huracán Performante وإدخال نظام Huracán EVO الجديد ، والذي بدأت عمليات تسليم العملاء الأولى منه في يونيو 2019. حافظت Aventador ، رمز علامة V12 التجارية بفضل طراز SVJ عالٍ المستويات ، مع 649 وحدة تسليمها للعملاء فقد كانت الولايات المتحدة الأمريكية أكبر سوق منفردة لشركة لامبورغيني ، تليها الصين الكبرى والمملكة المتحدة واليابان ثم ألمانيا. هذا بالنسبة للبلدان، اما بالنسبة للقارات فقد حققت قارة أمريكا أقوى نمو بزيادة قدرها 128 ٪ إلى 1،543 وحدة ، تليها قارة آسيا والمحيط الهادئ التي زادت مبيعاتها بأكثر من الضعف إلى 1،184 وحدة و EMEA (أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا) بزيادة 67 ٪ إلى 1826 وحدة تم تسليمها للعملاء. لا تزال توقعات لامبورغيني إيجابية بقوة. اذ أكملت الشركة بنجاح مرحلة الاستثمار الضخمة في مواقع التطوير والإنتاج الجديدة لخط نموذج Urus في مقر Sant’Agata Bolognese.

سجل Automobili Lamborghini رقما قياسيا جديدا في مبيعات النصف الأول من عام 2019 2
Lamborghini

كخطوة أخيرة في بداية يوليو 2019 ، تم افتتاح متجر الطلاء الجديد الخاص بـ Urus في Sant’Agata Bolognese. تؤكد الشركة توقعاتها للنمو القوي للفترة المتبقية من العام المالي 2019.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم إصدار أرقام وكالة حماية البيئة الرسمية لـ 2021 Ford Mustang Mach-E. 3

تم إصدار أرقام وكالة حماية البيئة الرسمية لـ 2021 Ford Mustang Mach-E.

2021 Ford Mustang Mach-E اصدار ارقام وكالة حماية البيئة لـ Mustang Mach-E الجديدة، بحيث تقطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *