السبت 24 أكتوبر 2020
سوف تتخلص Audi نهائيا من كل المقابض والأزرار 1

سوف تتخلص Audi نهائيا من كل المقابض والأزرار

التقدم التكنولوجي في تصميم السيارات أمر لا بد منه للتميز عن باقي المنافسين. لذلك تسعى شركات صناعة السيارات دائمًا لإيجاد طرق لجعل الأمور أسهل وأفضل في أغلب الأحيان. خذ المصابيح الأمامية على سبيل المثال. لقد ولت الأيام التي استخدمنا فيها لأول مرة الضوء الذي يعمل بالغاز من أجل إعطاء البشرية القدرة على القيادة ليلا. في عصرنا الحالي، أصبحت تقنية الليزر شائعة. وهذا ان دل عن شيء فانما يدل على التقدم التكنولوجي الذي وصلت اليه البشرية.

سوف تتخلص Audi نهائيا من كل المقابض والأزرار 2
Audi

ومن بين الشركات الذين كانوا في طليعة تقدم السيارات نجد Audi. وبالاخص سيارتها RS Q8، التي تتوفر على ثلاث شاشات لوحة القيادة ونظام المعلومات والترفيه، والتحكم في المناخ. ومع ذلك، فإن الشركة الألمانية لم تتوقف عند هذا الحد. حسب تقرير صادر عن Motor Authority، صرح مدير التصميم لشركة Audi مارك ليشت، بانه يريد التخلص تمامًا من الأزرار والمقابض داخل سيارات Audi المستقبلية.

سوف تتخلص Audi نهائيا من كل المقابض والأزرار 3
Audi

هذا يعني أن سيارات Audi المستقبلية سيتم تزويدها بمجموعة أدوات أصغر تعرض معلومات أقل لإفساح المجال لشاشة العرض المستقبلية التي تستخدم الواقع المعزز. وسيتم أيضًا دمج الشاشتين الضخمة في وسط لوحة القيادة في لوحة شاشة كبيرة واحدة تعمل باللمس. وسيسعدنا أن نرى كيف ستبني شركة أودي تصميماتها المستقبلية. بحيث ان مدير التصميم Lichte ذكر في تقرير ل- Motor Authority، أن التغييرات ستكون تطورا وليست ثورة لتجنب صدمة الزبناء.

عن Ahmad Bin Khalid

mm
أحمد أحد عشاق السيارات طوال حياته. حيث بدأ العمل في السيارات في سن مبكرة، وتعلم أساسيات هذا المجال من الده في مرآب المنزل في عطلة نهاية الأسبوع ومع مرور الوقت أصبح احمد مهتمًا أكثر فأكثر بالسيارات.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 4

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *