السبت 24 أكتوبر 2020
السيارة المتوقع ان تكون خليفة ماكلارين P1 ستكون هجينة 1

السيارة المتوقع ان تكون خليفة ماكلارين P1 ستكون هجينة

تدور اخبار تقول بان خليفة سيارة ماكلارين P1 من المحتمل أن تصل في عام 2024 وسيتم تزويدها بمجموعة من محركات هجينة حسب بعض التقارير. كما قال مايك فليويت الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة McLaren أنهم سيستمرون في بناء محركات الاحتراق الداخلي وبدا غير مقتنع أن الوقت جد مناسب لماكلارين فائقة السرعة ان تخرج من خطوط الانتاج وان تكون سيارة كهربائية بالكامل.

السيارة المتوقع ان تكون خليفة ماكلارين P1 ستكون هجينة 2

وأكد الشخص ذاته أن خليفة لسيارة P1 ستكون هجينة أو كهربائية، وأكد أنه يميل الى السيارات الكهربائية ويدعمها بشكل كبير حيث أنها سريعة الاستجابة وذات أداء محسن وصديقة للبيئة، ولكن أوقات الشحن غير مرضية حقًا في الوقت الحالي. وقال أن سيارة مثل 765LT اذا كانت كهربائية فسيضطر العملاء الي الانتظار حوالي 30 دقيقة كاملة لشحنها وهو أمر سيغضب اغلب الناس وخصوصا الان نعيش في عصر السرعة.

اقرأ أيضا: هذه هي أفضل ماكلارين سينا التي رأيناه حتى الآن

والامر المثير للاهتمام كذلك، أن الحكومة البريطانية اصدرت قرار مؤخرًا مفاده أنها ستمنع بيع كل المركبات التي تعمل بالبنزين والديزل والهجين بحلول عام 2035، وهذا امر سيحول سوق السيارات الجديدة بالكامل في بريطانيا إلى سيارات كهربائية وهيدروجينية.

السيارة المتوقع ان تكون خليفة ماكلارين P1 ستكون هجينة 3

وأكد مايك أن McLaren ستنضم الى مجموعة من شركات صناعة السيارات في الضغط من أجل استبعاد السيارات الهجينة من هذه القرارات القانونية الجديدة. وبغض النظر عما إذا كانت جهود الضغط هذه ستكون ستفي بالغرض ام ستبوء بالفشل، قال مايك أن الأسواق العالمية ذات اهمية كبيرة ستستمر في تقديم نماذج هجينة في المستقبل.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 4

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *