السبت 24 أكتوبر 2020
تويوتا سوبرا تتفوق على بي إم دبليو M2 في لاجونا سيكا 1

تويوتا سوبرا تتفوق على بي إم دبليو M2 في لاجونا سيكا

تويوتا سوبرا و بي إم دبليو M2:

تويوتا سوبرا تتفوق على بي إم دبليو M2 في لاجونا سيكا 2

تعد كل من بي إم دبليو M2 و تويوتا سوبرا من أكثر السيارات الرياضية وإثارة في السوق، لكن السؤال الذي يطرح نفسه أيهما أسرع؟ والجواب لدى موتور تريند. أثناء البحث في المنشور عن سيارة أفضل سائق لعام 2019، كان سائقو السباق راندي بوبست يتنافسون على سباق سوبرا وإم 2.

بي إم دبليو M2:

تويوتا سوبرا تتفوق على بي إم دبليو M2 في لاجونا سيكا 3

على الورق، تتمتع بي إم دبليو بميزة واضحة كنا يعد تشغيل M2 الفعال إصدارًا منفصلاً بستة أسطوانات وسعة 3.0 لتر ثنائي الشاحن التوربيني الموجودة في الجيل السابق M3 و M4. مما يرفع إجمالي القوة لديها الى 405 حصان.

تويوتا سوبرا:

تويوتا سوبرا تتفوق على بي إم دبليو M2 في لاجونا سيكا 4

على يد Pobst، صمدت Supra في لاجونا سيكا واستطاعت الوصول الى 1: 40.57 مقارنةً بـ 1: 40.83 من منافستها بي إم دبليو M2. هذه نتيجة جيدة جدًا بالنسبة لتويوتا لتثبت نفسها. فضل Pobst قيادة سيارة Supra على الدائرة، واصفا إياها بأنها رائعة وقال “من دواعي سروري قيادتها”.

تويوتا سوبرا و بي إم دبليو M2:

على سبيل المقارنة، تستخدم سيارة تويوتا سوبرا محركًا بست أسطوانات كذلك من طراز BMW سعة 3.0 ليتر، لكنه تستخدم توربوً واحد وينتج قوة تبلغ 335 حصان وعزم دوران 500 نيوتن متر. ومع ذلك فإننا نعلم أن قوة الحصانة وأرقام عزم الدوران التي تنتجها شركة تويوتا هي محافظة للغاية وأن سيارة سوبرا لديها صوت عالي أكثر مما يدعي. على الرغم من ذلك تتميز M2 بميزة واضحة على المسار.

تويوتا سوبرا تتفوق على بي إم دبليو M2:

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 7

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *