الجمعة 30 أكتوبر 2020
تويوتا ترغب في مواصلة الإنتاج في أمريكا الشمالية في 20 أبريل 1

تويوتا ترغب في مواصلة الإنتاج في أمريكا الشمالية في 20 أبريل

شركة تويوتا:

تويوتا ترغب في مواصلة الإنتاج في أمريكا الشمالية في 20 أبريل 2

تتطلع الشركة اليابانية تويوتا الى مواصلة الإنتاج في مصانعها في أمريكا الشمالية في 20 أبريل، كما ورد في تقارير أمريكية، وكمعظم شركات صناعة السيارات في جميع بقاع العالم، قامت تويوتا بتعليق العمل في منشآتها في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك بسبب فيروس كورونا المستجد الذي قلب العالم رأس على عقب. ويأتي قرارهم بمواصلة الإنتاج في 20 أبريل بعد فترة قصيرة من إعلان فورد على أنها ستعود الى عمليات الإنتاج في أمريكا الشمالية في 6 أبريل الى حالها، في حين تنوي شركة فيات كرايسلر إستئناف العمل في 14 أبريل.

اقرأ أيضا: تم اطلاق تويوتا لاند كروزر صحارى هوريزون الإصدار المحدود

تويوتا ترغب في مواصلة الإنتاج في أمريكا الشمالية في 20 أبريل 3

وتسعى شركة تويوتا لاستئناف الاشغال في 20 أبريل، ولكنها لم تاخد بعين الاعتبار إمكانية إعادة النظر في خططها إذا تغير الوضع الى الأسوأ. وحسب ما جاء في بيان لها “سنراقب الوضع وسنقن باتخاذ الإجراءات الازمة في الوقت المناسب”. مع العلم ان تويوتا توظف حوالي 47 ألف شخص في أمريكا الشمالية، مع كون 32 ألف هؤلاء يشاركون في عمليات التصنيع. ولم تحدد شركة صناعة السيارات ما إذا كانت جميع منشآتها ستعود إلى مستويات إنتاج التي كانت عليه، قبل فيروس كورونا بمجرد أن تبدأ مرة أخرى في الشروع في العمل.

تويوتا ترغب في مواصلة الإنتاج في أمريكا الشمالية في 20 أبريل 4

وتأتي خطط مواصلة تويوتا العمل في مصانعها بعد فترة قصيرة من البيانات التي تم نشرها من قبلJD Power والتي تهدف إلى أن نسبة مبيعات السيارات بالتجزئة في الولايات المتحدة تراجعت بنسبة 45 في المائة بسبب فيروس كورونا وذلك بالمقارنة بالوتيرة التي كانت عليها مبيعات السيارات في العام الماضي. ومن المتوقع أن تزداد الأمور سوءًا في الأشهر المقبلة، حيث تشير التقديرات إلى أن نسبة المبيعات قد تكون في الحضيض، على أساس سنوي وقد تشهد انخفاضا بنسبة 78% في أبريل و 75% في مايو المقبلين.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 5

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *