الجمعة 30 أكتوبر 2020
تقول شركة Exec بأن فورد F-150 الجديدة ستجدب مستهلكين للتكنولوجيا 1

تقول شركة Exec بأن فورد F-150 الجديدة ستجدب مستهلكين للتكنولوجيا

لم تذكر فورد موتور اي شيء عن الميزات الجديدة F-150 من سوق البيك أب بالحجم الكامل باهظ التكلفة، وفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي للعمليات للشركة جيم فارلي. حيث ادلى في تصريح له يوم الجمعة في “سكواك بوكس” من قناة سي إن بي سي “هذا محتوى يريده الناس وهم أكثر من يرغبون في دفع ثمنه”. واضاف “يسعد الناس بالدفع إذا كان المنتج أكثر إنتاجية.”

تقول شركة Exec بأن فورد F-150 الجديدة ستجدب مستهلكين للتكنولوجيا 2

كما ان فورد كشفت مساء الخميس النقاب عن الإصدارات التقليدية والهجينة من بيك أب 2021 F-150. ومن المقرر أن تبدأ الشاحنة في الوصول إلى الوكلاء هذا الخريف بالضبط. و من المتوقع كذلك أن تكون شاحنة F-150 بالكامل في وقت ما في العامين المقبلين. الا انها لم تعلن عن أسعار F-150 الجديدة. بينما يبدأ التسعير على طرازات 2020 من حوالي 30،000 دولار إلى 70،000 دولار.

وبهذا أصبح قطاع النقل بالحجم الكامل أكثر تكلفة على نحو متزايد في العقد الماضي مع إصدار نماذج وميزات جديدة مزودة بميزات حديثة ومتطورة. يبلغ متوسط ​​السعر المدفوع لسيارة بيك أب F-150 هذا العام أكثر من 49000 دولار ، وفقًا لشركة أبحاث السيارات إدموندز. وقال إيفان دروري، كبير مديري الرؤى في إدموندز: “مع قاعدة فورد الكبيرة من المشترين بمثابة سرير اختبار للميزات الجديدة، ومن المؤكد أن الجيل التالي من F-150 سيتجاوز متوسط ​​السعر البالغ 50،000 دولار”.

اقرأ أيضا: اعلنت Ford عن تخفض اسعار سيارة F-150 في أمريكا

كما تشمل الميزات الفريدة الجديدة للطراز 2021 F-150 نظام القيادة على الطرق السريعة بدون استخدام اليد اي ما يسمى بالاطو بايلوط، وشاشات مقاس 12 بوصة وتحديثات عن بعد. تعد فورد بأن طرازها الهجين سيوفر أداءً رائعًا وكفاءة في استهلاك الوقود. إضافة إلى توفرها على مناطق عمل مصممة حديثًا على الكونسول الوسطي والباب الخلفي، ومقاعد مسطحة، ومولد متكامل يمكنه تشغيل الأدوات في مواقع العمل أو أجهزة التلفزيون ومكبرات الصوت في حفلات الباب الخلفي.

تقول شركة Exec بأن فورد F-150 الجديدة ستجدب مستهلكين للتكنولوجيا 3

تحتاج فورد إلى شاحناتها من الفئة F ، بما في ذلك F-150 وأشقائها الأكبر ، لدفع خطة إعادة الهيكلة العالمية وتسديد الديون المتعلقة فيروس كورونا المستجد الذي احدث فوضى عارمة في أنحاء العالم. ومن الجدير بالذكر أن الشاحنات شكلت 37 ٪ من 2.4 مليون سيارة لصناعة السيارات التي تم بيعها العام الماضي في الولايات المتحدة وحدها بزيادة 10 نقاط مئوية عن عام 2010.

وقال فارلي في هذا الصدد : “هذه هي أهم وسيلة لدينا في فورد على مستوى العالم”. “إنه مهم للاقتصاد الأمريكي ، لا أحد يبني شاحنات في أمريكا أكثر من فورد.” وحققت ما يقرب من 900.000 شاحنة بيك آب من الفئة F التي تم بيعها في العام الماضي في الولايات المتحدة إيرادات بلغت حوالي 42 مليار دولار ، وفقًا لدراسة أجرتها فورد من مجموعة بوسطن الاستشارية. بلغت إيرادات سيارات فورد 143.6 مليار دولار في عام 2019. كما تساهم بيك آب Ford F-Series بنحو 49 مليار دولار في الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 4

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *