السبت 24 أكتوبر 2020
تعزيز Ford Fiesta ذات ثلاث أسطوانات لتصل إلى 232 حصان 1

تعزيز Ford Fiesta ذات ثلاث أسطوانات لتصل إلى 232 حصان

سيارة Ford Fiesta:

تعزيز Ford Fiesta ذات ثلاث أسطوانات لتصل إلى 232 حصان 2

لقد تم تعزيز Ford Fiesta ذات ثلاث أسطوانات من قبل ماونتوني لتصل بذلك سيارة فورد فيستا إلى 232 حصان، ومن الواضح أن ماونتوني يدرك مدى اهمية الاداء الجيد.

في العام الماضي، أصدر موالف المملكة المتحدة مجموعة الطاقة m225 ل- فورد فييستا، مما عزز قوة الشاحن التوربيني سعة 1.5 ليتر إلى 225 حصان و 340 نيوتن متر من عزم الدوران. الآن، قام ماونتوني بتطوير ترقية m235 والتي تستطيع زيادة قوة فورد فيستا إلى 232 حصان.

تعزيز Ford Fiesta ذات ثلاث أسطوانات لتصل إلى 232 حصان 3

قام أخصائي ما بعد البيع كذلك بزيادة عزم الدوران بمقدار 10 نيوتن متر على مجموعة m225 ليصل عزم الدوران إلى 350 نيوتن متر. كما يمكنك أن تتخيل فإن القوة المضافة وعزم الدوران يكون لهما تأثير إيجابي على أداء Fiesta ST، على الرغم من أن ماونتوني لم يوضح بالتفصيل مكاسب في التسارع والسرعة القصوى.

اقرأ أيضا: سيارة فورد بوما الجديدة تواجه مشكلة في الوسادة الهوائية

ومع ذلك، تقول شركة فورد بان حزمة m235 تزيد من إمكانات محرك EcoBoost الذي تبلغ سعته 1.5 لتر عن طريق نشر مكاسب القوة وعزم الدوران على غالبية نطاق المراجعة. يتم تضمين تحسين ملموس في نظام المعايرة، والذي يقال إنه يجعل تغييرات الترس السلسة والدقيقة سهلة. بالاقتران مع تجاوز العادم المحسن، سيؤدي ذلك إلى اعطاء للركاب تجربة قيادة مثالية.

ما هو الحال مع مجموعة m225، يمكن للعملاء تثبيت ترقية m235 الجديدة من ماونتوني من خلال الممر المريح باستخدام تطبيق mTune SMARTflash. كل ما عليهم فعله هو تثبيت التطبيق على اجهزتهم الذكية والمكونات الإضافية في واجهة Bluetooth OBD المرفقة. بحيث يتيح تطبيق SMARTflash للمستخدمين الاختيار بين المعايرات المختلفة وكذلك تحديث سيارتهم بأحدث المعايرات مباشرة من ماونتوني. وهناك ثلاثة خيارات من المعايرة متميزة المضمنة مع هذه الترقية المحددة. الأولى تسمى “الاداء m235” وتضيف إستراتيجية أكثر فاعلية للتحكم في الإطلاق وإخراج عادم مسموع محسّن في أوضاع Sport او Track؛ أداء المخزون هو الثاني؛ إضافة الى أداة مكافحة السرقة التي تعمل على شل حركة السيارة بالكامل.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 6

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *