الجمعة 30 أكتوبر 2020
تعتبر Vyrus Alyen 988 دراجة خارقة مدعومة من دوكاتي 1

تعتبر Vyrus Alyen 988 دراجة خارقة مدعومة من دوكاتي

Vyrus Alyen 988:

تعتبر Vyrus Alyen 988 دراجة خارقة مدعومة من دوكاتي 2

لطالما كانت الدراجات الخارقة توفر للهواة سرعات كبيرة مقابل المال، وبينما يغطي Vyrus Alyen الجديد جزء السرعة، فمن المحتمل أن يكون استثمارًا متعددًا لبنيامين. لم يتم الكشف عن تفاصيل الأسعار الرسمية بعد، لكن الشركة الإيطالية الصغيرة المتخصصة في بناء الدراجات على يدها قد طلبت حوالي 90،000 دولار لعروضها السابقة، ومن المؤكد أن Alyen 988 الجديدة تبدو باهظة بما يكفي لتكون ايقونة غالية الثمن.

تعتبر Vyrus Alyen 988 دراجة خارقة مدعومة من دوكاتي 3

كما ان جسم الدراجة مليء بزوايا حادة وألواح من ألياف الكربون العارية. اضافة الى العجلات مقاس 17 بوصة التي تم لفها بإطارات 120/70 و 200/60 الأمامية والخلفية، كما تم صنعها من من ألياف الكربون كذلك، في حين أن إطار أوميغا المزدوج من المغنيسيوم. تحتوي على أنابيب عادم غير مبطنة تساهم في شكل المظهر، بالإضافة إلى تعليق مصمم خصيصًا يتيح لها مهاجمة الزوايا بأقصى سرعة، على الرغم من أن عشاق الدراجة يعتقدون أن الإعداد يفتقر إلى قسم الإحساس ويؤدي إلى نصف قطر دوران عريض.

اقرأ أيضا: دوكاتي ستريت فايتر V4 تفوز بلقب أجمل دراجة في EICMA 2019

تعتبر Vyrus Alyen 988 دراجة خارقة مدعومة من دوكاتي 4

يأتي إيقاف الطاقة من فرامل Brembo GP4، ويحتاج إلى كل المساعدة التي يمكنه الحصول عليها، حيث إنه يحزم محرك دوكاتي. وحدة الطاقة L-twin بسعة 1،285 سم مكعب ونسبة ضغط 11،3: 1. وهو مبرد بالماء الذي يعمل بالاقتران مع ناقل الحركة الرباعي القابض الرطب، وينتج 202 حصان عند 10500 دورة في الدقيقة. بينما يبلغ سعة خزان الوقود 11 لتر والدراجة الفائقة يبلغ طول قاعدة العجلات 1.575 ملم.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 5

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *