السبت 24 أكتوبر 2020
تضاعف Lamborghini في تقنية المكثفة الفائقة في سياراتها 1

تضاعف Lamborghini في تقنية المكثفة الفائقة في سياراتها

سيارة Lamborghini:

إن شركة Lamborghini جادة في تقديم تقنية مبتكرة فائقة السرعة إلى السوق من خلال الجيل التالي من سياراتها الهجينة. اذ تم الكشف في شهر نوفمبر عن أن لامبورغيني ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) قد أنهيا براءة اختراع للمواد الاصطناعية المبتكرة التي يمكن أن تشكل أساس المكثفات الفائقة المتطورة الجديدة التي تعتبر أكثر تقدماً من تلك المستخدمة في الإصدار المحدود Sian FKP 37.

صورة Lamborghini:

تضاعف Lamborghini في تقنية المكثفة الفائقة في سياراتها 2

وقال ريكاردو بيتيني، رئيس إدارة مشاريع البحث والتطوير في Lamborghini في حديثه مع Autocar، “إن متطلبات الوزن الخاصة ببطاريات الليثيوم أيون تعني أنها ليست الحل الأمثل لخطط كهربة ماركيو الإيطالية”. “كانت لامبورغيني دائمًا تبحث عن الخفة والأداء والتمتع والمشاركة. نحن بحاجة إلى الحفاظ على ذلك في سياراتنا الرياضية الفائقة في المستقبل “.

صورة Lamborghini:

تضاعف Lamborghini في تقنية المكثفة الفائقة في سياراتها 3

التكنولوجيا الجديدة الحاصلة على براءة اختراع مؤخرًا من لامبورغيني و MIT ستستغرق سنتين إلى ثلاث سنوات على الأقل لتكون جاهزة للإنتاج. بحيث يتطلع هذا المشروع البحثي الذي يتعلق بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا الى ايجاد إمكانية تسريب أسطح ألياف الكربون بالمواد الاصطناعية لتخزين الطاقة.

صورة Lamborghini:

تضاعف Lamborghini في تقنية المكثفة الفائقة في سياراتها 4

واضاف الشخص ذاته “إذا استطعنا التقاط واستخدام الطاقة بشكل أسرع بكثير، يمكن أن تكون السيارة أخف وزنا. كما يمكننا أيضًا تخزين الطاقة في هيكل السيارة باستخدام السيارة كبطارية، مما يعني أنه يمكننا توفير الوزن”.

صورة Lamborghini:

تضاعف Lamborghini في تقنية المكثفة الفائقة في سياراتها 5

بغض النظر عن التقنية المستخدمة في نماذج إنتاج سلسلة Lamborghini المستقبلية، تحرص الشركة على ضمان احتفاظها بمحركات الاحتراق الداخلي لأطول فترة ممكنة. كما تحدث الرئيس بيتيني عن الصوت المستقبلي لسيارة لامبرغيني: “نحن نعلم من الإشارات العصبية أنه عند إيقاف الصوت، ينخفض ​​الارتباط لأن الملاحظات تختفي. نحن بحاجة إلى العثور على صوت لامبورغيني المستقبلي الذي يمكن أن يسمح لسياراتنا بالاحتفاظ بالعاطفة والمشاركة. “

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 6

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *