الخميس 29 أكتوبر 2020
تصميم 2020 المحدث لمرسيدس AMG GLC 43 لاول مرة بقوة 385 حصان 1

تصميم 2020 المحدث لمرسيدس AMG GLC 43 لاول مرة بقوة 385 حصان

كشفت مرسيدس الستار عن سيارة GLC في وقت سابق من عام 2019 ، بدءًا من سيارات الدفع الرباعي القياسية في مارس وبالضبط في معرض جنيف للسيارات 2019. بعد شهر شاهدنا سيارة GLC تصل إلى نيويورك باطلالتها الرائعة إضافة إلى AMG GLC 63 amped-up. كما ان بعض المعلومات السرية مجهولة المصدر وصلت إلى صندوق الوارد الخاص بموقع motor1 في يونيو ، مدعيا أنها وكيل مرسيدس مع خبر أن AMG GLC 43 ذات المستوى الأدنى كانت إسقاط. من الواضح أن هذا ليس صحيح ، لوجود مجموعة كاملة من الصور والمعلومات الكاملة عن 2020 GLC 43 ،سواء من حيث الشكل القياسي أو الكوبيه

كما هو معروف عن سيارات مرسيدس الرائعة فهذه السيارة لها مظهر يلفت الانظار تتكون من الواجهة الأمامية المنقحة مع مصبغة Panamericana ومصابيح أمامية جديدة تضفي الأنف على GLC 43 ، مع المصابيح الخلفية الجديدة واللفافة السفلية المعاد تصميمها في الجزء الخلفي ، وهي المعالم الخارجية كما تعمل منافذ العادم الرباعية الشكل في GLC 43 على فصلها بصريًا عن GLC 63. يستمر التصميم الداخلي من خلال مفهوم التصميم الرياضي للجزء الخارجي ويساعد على التأكيد على الطموحات الديناميكية لسيارة GLC 43 4MATIC الجديدة. تتميز سيارة الدفع الرباعي ذات الأداء المتوسط هذه بوجود مقاعد رياضية بشكل قياسي ، والتي توفر دعمًا جانبيًا محسّنًا لكل من السائق والراكب الأمامي. تتميز المفروشات ذات اللون الأسود المصنوع من جلد صناعي من ARTICO / DINAMICA microfibre ، بتصميم تنجيد خاص بالمقعد مع خياطة باللون الأحمر. تعمل العناصر المزخرفة المصنوعة من الألمنيوم والحبوب الطولية على تسليط الضوء على تطلعات السيارة الرياضية.

تصميم 2020 المحدث لمرسيدس AMG GLC 43 لاول مرة بقوة 385 حصان 2
Mercedes-AMG GLC 43 Coupe

من الداخل وقعت تغييرات دقيقة مماثلة تم تركيبها في الاحتباس الحراري الموجود في GLC ، مع وجود خيارات متقدمة وعجلة توجيه جديدة توضح الاختلافات الحديثة. في ما يخص الجانب التقني تم تزويد GLC 43 بنظام ترفيهي MBUX. يتم تثبيت شاشة تعمل باللمس بمقاس 10.25 بوصة في وسط لوحة القيادة بينما يحصل برنامج التشغيل على مجموعة أجهزة بقياس 12.3 بوصة. هذه المركبة تم تزويدها بمحرك V6 بسعة 3.0 ليتر مزدوجة وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات ونظام الدفع الرباعي بالكامل 4Matic يتم نقلهما بشكل أساسي ، على الرغم من ضبط المطحنة المعززة لإنتاج قوة 385 حصان (287 كيلووات). بالفعل إنه تحسن متواضع يبلغ 23 حصانًا مقارنةً بالطراز السابق.

شبكة الرادياتير الخاصة بـ AMG والمصابيح الجديدة التصميم والمئزر الأمامي المعبّر والتركيز الواسع من الطرف الخلفي مع اللمسات النهائية الدائرية المزدوجة تضيف ما يصل لجعل هذه الموديلات المبتدئة في عالم سيارات مرسيدس- AMG SUV أكثر جاذبية . يطور محرك V6 Biturbo سعة 3.0 لتر الآن 287 كيلو واط (390 حصان) ، بمعنى آخر ، 17 كيلو واط (23 حصان) أكثر من ذي قبل. بالاقتران مع ناقل الحركة AMG SPEEDSHIFT TCT 9G ، ونظام AMG Performance 4MATIC المتحرك في الخلف ، ونظام التحكم في الحركة AMG DYNAMICS ،

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 3

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *