السبت 31 أكتوبر 2020
تحدث رئيس Hyundai N حول منافسة سيارة بورش المحتملة 1

تحدث رئيس Hyundai N حول منافسة سيارة بورش المحتملة

سيارة Hyundai N:

بعد سيطرة سيارات بورش Boxster و Cayman الرياضية المنخفضة سنين طويلة، تغير الوضع بشكل كبير منذ ان ظهر عدد كبير من المنافسين. اذ أطلقت Alfa Romeo سيارة 4C في عام 2013، وبعد أربع سنوات، أعادت رينو سبورت إحياء علامة Alpine التجارية وعرضت طراز A110 الرائع. والان أتى الدور على Hyundai لتاخد نصيبها من الكعكة.

صورة Hyundai N:

تحدث رئيس Hyundai N حول منافسة سيارة بورش المحتملة 2

تريد شركة Hyundai N بقيادة ألبير بيرمان، الذي كان يشغل منصب رئيس BMW M السابق اتخاذ الخطوة الثورية التالية من خلال تطوير سيارة متوسطة المحرك. تحدث exec عن المشروع في مقابلة مع Evo، معترفًا بأنه “من الناحية الفلسفية، لا توجد حدود” لما يمكنهم القيام به، و “لا توجد حدود مالية محددة لنوع السيارات التي سنصنعها” ، ولكن منتجاتهم ” يجب أن يتم تسعيرها بشكل معقول مقارنة بالمنافسين “.

صورة Hyundai N:

تحدث رئيس Hyundai N حول منافسة سيارة بورش المحتملة 3

ما كان يرغب في إعادة تأكيده هو حقيقة أن i30 N ستزود بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض بثماني سرعات، وأن إصدار i30 N Project C خفيف الوزن سيتم تصنيع سيارات المزودة بالمقود في الجهة اليسرى وستقتصر الشركة على 600 نموذج منها فقط.

صورة Hyundai N:

تحدث رئيس Hyundai N حول منافسة سيارة بورش المحتملة 4

ويبدو المستقبل واعدًا للشركة الكورية، اذ تتمتع بمرونة لا توجد عند اغلب شركات صناعة السيارات الأخرى، وقال بيرمان ” يمكننا أن نتفاعل ونغير الأشياء بشكل أسرع عن شركات السيارات الكبيرة الأخرى، وذلك يعتمد على ما نريد أن نفعله”.

صورة Hyundai N:

تحدث رئيس Hyundai N حول منافسة سيارة بورش المحتملة 5

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 6

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *