السبت 31 أكتوبر 2020
بورش ماكان قد تتحول إلى سيارة كهربائية بحلول 2024 1

بورش ماكان قد تتحول إلى سيارة كهربائية بحلول 2024

سيارة بورش ماكان:

بورش ماكان قد تتحول إلى سيارة كهربائية بحلول 2024 2

تدور اخبار حول بورش ماكان بانها تنوي تحويل السيارة الأكثر مبيعًا في تشكيلة الحالية لشركة بورش، في الحقيقة إن بورش ماكان تعتبر اكثر السيارات التي يبحث عنها مشتري بورش، وهذا مؤشر واضح على الأوقات التي نعيش فيها. نحن نعيش في وقت تتقدم فيه الكهرباء في السيارات بوتيرة سريعة للغاية اذ شهدنا اطلاق تسلا، وفورد، مرسيديس، وفيسكر اوشين … لعدة مركبات كهربائية، وهذا هو السبب وراء امتلاك بورش لماكان كهربائية بالكامل ابتداءً من العام المقبل. ومع ذلك، لن تكون عروض Macan Porsche الوحيدة.

بورش ماكان:

بورش ماكان قد تتحول إلى سيارة كهربائية بحلول 2024 3

لسنوات قليلة على الأقل، يبدو أن شركة صناعة السيارات ستقدم سيارة ماكان تقليدية مع قدرة احتراق داخلي إلى جانب نظيرتها الكهربائية . يشير تقرير صادر عن Car and Driver إلى مسؤول تنفيذي من شركة بورش لم يكشف عن اسمه، يؤكد أن powertrains ستتعايش لمدة ثلاث سنوات على الأقل. ومع ذلك، قال مصدر آخر لم يكشف عن اسمه إن الإطار الزمني قد يكون مرناً للغاية، وهو ما نفسره على أنه استراتيجية للخروج من شتوتغارت إذا فشلت السيارة الأكثر مبيعًا في محاولة بيعها السيارات الكهربائية فقط. إنها بالتأكيد لعبة ذكية، خاصةً إذا كانت تكنولوجيا البطارية أو أوقات إعادة الشحن لا تشهد اي تحسينات ملحوظة خلال تلك الفترة.

مقالة ذو علاقة: سيارة 2020 Porsche Macan GTS القوية بسعر 71،300 دولار

بورش ماكان:

بورش ماكان قد تتحول إلى سيارة كهربائية بحلول 2024 4

تلقت بورش ماكان للتو عملية تجميل لعام 2019 النموذجي، ولكن من المتوقع ظهور نسخة الجيل القادم مع الطاقة الكهربائية في عام 2021 مع تاريخ البيع في عام 2022. وعندما يحدث ذلك، ستقوم بورش بتحديث ماكان القياسي. سيساعد ذلك في التمييز بين النموذجين لمدة ثلاث سنوات على الأقل. عند هذه النقطة، إذا كانت سيارة Macan الكهربائية ناجحة، نشك في أن ICE Macan ستختفي بالكامل. إذا كانت أسسها متذبذبة بعض الشيء، فتوقع أن تستمر طاقة الغاز لفترة أطول.

بورش ماكان:

بورش ماكان قد تتحول إلى سيارة كهربائية بحلول 2024 5

ما مدى أهمية سيارات الدفع الرباعي لشركة Porsche؟ في عام 2019، استطاعت الشركة بيع ضعف عدد سيارات الدفع الرباعي في أمريكا، و 22،667 قطعة من هذه السيارات كانت من نوع Macan. في الواقع ، كانت مبيعات الولايات المتحدة لماكان لوحدها أكثر من جميع مبيعات سيارات بورش 2019 مجتمعة وهذا ما يوضح بأن بورش ماكان بمثابة سيارة ناجحة للشركة.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 6

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *