السبت 31 أكتوبر 2020
بورش تايكان توربو تتطابق مع تسلا موديل 3 في اختبار المدى 1

بورش تايكان توربو تتطابق مع تسلا موديل 3 في اختبار المدى

عندما أعلنت شركة بورش أن جهازها الجديد تايكان توربو لديه نطاق EPA يبلغ مداه 201 ميل وتوربو إس 192 ميل فقط، سببت تلك الأخبار خيبة امل كبيرة بالنسبة لفريق بورش. ومع ذلك، تظهر الآن المزيد والمزيد من الاختبارات المستقلة ليثبتوا بأن السيارة يمكنها بسهولة تجاوز هذه التقديرات.

بورش تايكان توربو:

بورش تايكان توربو تتطابق مع تسلا موديل 3 في اختبار المدى 2

في الآونة الأخيرة، تم اختبار Porsche الكهربائية بواسطة Nextmove، على الطريق السريع أوتوبان في ألمانيا. اذ قاموا بشحن تايكان توربو بالكامل، ثم شرعوا في قيادته في جميع أنحاء مدينة لايبزيغ حتى اقترب موعد نفاذه. وقاموا كذلم بتشغيل Tesla Model 3 Long Range والذي كان مزودًا بإعداد تعليق أقل بعد البيع، وكانت النتائج التي توصلوا إليها واضحة للغاية.

بورش تايكان توربو:

بورش تايكان توربو تتطابق مع تسلا موديل 3 في اختبار المدى 3

تم قيادة كلتا السيارتين بمتوسط ​​سرعة 131 كيلومتر في الساعة، على الرغم من أن الهدف كان قيادتهما بسرعة 150 كيلومتر في الساعة، لم يكن هذا ممكنًا بسبب أعمال الطرق وحدود السرعة المنخفضة. لكن في النهاية، حقق تسلا موديل 3 مجموعة من 332 كيلومتر، في حين استطاعت تايكان توربو ان تصل الى 314 كيلومتر لتكون بذلك قريبة من منافستها. إذا قمت بفحص مخطط Nextmove، فسترى أن هناك تباينًا كبيرًا بين نطاق EPA ونطاق WLTP المقتبس عن Tesla، بينما تحقق بورش تقريبًا تقدير EPA.

يمكنك التحقق من الفيديو للحصول على جميع التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع، ولكن تأكد من تفعيل الترجمة إذا كنت لا تتحدث الألمانية. في اختبار خاص وجد أن Taycan Turbo حقق أداءً أفضل بنسبة 20 بالمائة من مطالبة وكالة حماية البيئة، وقد تحقق ذلك دون محاولة فعلية للضغط الزائد.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 4

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *