الجمعة 30 أكتوبر 2020
الحاجز غير المناسب يمكن أن يسبب رقائق الطلاء على 2020 كورفيت 1

الحاجز غير المناسب يمكن أن يسبب رقائق الطلاء على 2020 كورفيت

تبدو سيارة شيفروليه كورفيت 2020 ومحركاتها مثل رمز أداء حقيقي يتفوق على العديد من السيارات المنافسة الاخرى، مع مواصفات التقاط الرقبة وتصميم مقلوب من الأمام إلى الخلف. لسوء الحظ هناك بعض المشكلات التي ظهرت والتي قد تفسد التجربة للبعض وقد تعرقل البعض الآخر، بما في ذلك الأخبار التي تفيد بأن الحاجز الأمامي غير المنحاز يمكن أن يسبب رقائق الطلاء.

الحاجز غير المناسب يمكن أن يسبب رقائق الطلاء على 2020 كورفيت 2

كما هو موضح في منشور جديد في GM Techlink، يعرض بعض طرادات 2020 Corvettes رقاقة طلاء صغيرة أسفل المصابيح الأمامية مباشرة حيث تصطف لوحة الحاجز مع الواجهة الأمامية. يمكن أن تحدث المحاذاة غير الصحيحة على أحد جانبي السيارة أو على كلا الجوانب . لإصلاح هذه المشكلة، يجب إعادة ضبط ملاءمة الحاجز واللفافة بحيث يتم إعادة وضع الألواح في الداخل وإلى الأسفل، مما يجعل اللوحين يتدفقان ويخفون رقاقة الطلاء.

اقرأ أيضا: شهدت مبيعات شيفروليه كورفيت انخفاض 3.1٪ في الربع الأول



تم تحديد الإصلاح في النشرة رقم 20-NA-124، ويتضمن إزالة الإطار الأمامي والعجلة، وبطانة العجلة الأمامية، وفتح العجلة الأمامية. كما اتضح، هذه ليست المرة الأولى التي سمعنا فيها عن مشاكل فجوة اللوحة في 2020 كورفيت. في أبريل الماضي، قمات ط قناة Daily Downshift بنشر فيديو على YouTube، والذي حدد عددًا من العيوب في سيارة شيفروليه كورفيت التي تم الحصول عليها مؤخرًا في منتصف المحرك، بما في ذلك مشاكل فجوة اللوحة المغطاة أعلاه. هذه السيارة بالذات لديها فجوة لوحة كبيرة بالقرب من الجزء الخلفي من السيارة، حيث كان غطاء المحرك خاطئًا بشكل واضح.

الحاجز غير المناسب يمكن أن يسبب رقائق الطلاء على 2020 كورفيت 3

على الرغم من أن هذه المشاكل ليست هي العيوب الأكثر تأثيرًا التي شهدناها على الإطلاق، إلا أنها لا تزال تثير القلق بلا شك بالنسبة للمشترين الذين ينفقون أموالًا كبيرة للحصول على كورفيت 2020 الجديدة. لا يبدو إصلاحه أيضًا كبيرًا جدًا في العمل ، ولكن مع ذلك ، بالنسبة للمشترين الذين يطلبون سيارة متكاملة فهذا سيقلقهم، لان اللوحات غير المتوازنة والفجوات في اللوحة مزعجة للغاية بالتأكيد.

قم بالاشتراك في هيئة GM للحصول على المزيد من أخبار Corvette وأخبار GM 24/7.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 4

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *