الخميس 3 ديسمبر 2020
بفضل ABT استطاعت Audi SQ7 الوصول الى قوة 503 حصان 1

بفضل ABT استطاعت Audi SQ7 الوصول الى قوة 503 حصان

لقد مرت بضعة أشهر فقط منذ أن دخلت سيارة Audi SQ7 التي تم إعادة تصميمها على نحو طفيف. لكن ABT Sportline وصلت بالفعل إلى حيلها القديمة. كما كنا نتوقع، فإن محرك V8 ثنائي التوربو بسعة 4.0 لتر من بين الأجزاء التي تم ضبطها من قبل الشركة. تساعد وحدة التحكم في المحرك الجديدة في رفع الطاقة إلى 510 حصان (375 كيلو واط) و 970 نيوتن متر من عزم الدوران. هذا أعلى من طراز 435 PS ذات 429 حصان و 900 نيوتن متر من عزم الدوران، الذي يصل من 0-100 كيلومتر في ساعة في غضون 4.8 ثواني وتبلغ أقصى سرعة عند 250 كيلومتر في الساعة.

بفضل ABT استطاعت Audi SQ7 الوصول الى قوة 503 حصان 2

كما يتميز أحدث طراز SQ7 بتعليق هوائي وتوجيه رياضي مميز، كما ستحصل على مجموعة هياكل عريضة جديدة قيد التطوير حاليًا. وتقبل ABT الطلبات المسبقة للمصدات الأمامية والخلفية المعاد صياغتها، مشاعل الحاجز، التنانير الجانبية الجديدة وكذلك الجناح المثبت على السطح، في حين أن الحافات بمقاس 22 بوصة، متوفرة في ثلاثة أنماط مختلفة.

بفضل ABT استطاعت Audi SQ7 الوصول الى قوة 503 حصان 3

وبالنسبة للداخل، تتميز SQ7 بالعديد من الخيارات والزركشة المختلفة، مثل غطاء بدء التشغيل الخاص والمصابيح الترحيبية التي تستقبل المستخدمين في كل مرة يقومون فيها بفتح الأبواب.

بفضل ABT استطاعت Audi SQ7 الوصول الى قوة 503 حصان 4

عن Saida Hassan

mm
سعيدة حسن مهوسة بعالم السيارات منذ نعومة اظفرها عندما شاهد نايت رايدر على شاشات التلفزيون وهي صبية تبلغ من العمر ست سنوات.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 5

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *