السبت 31 أكتوبر 2020
إعلان هوندا التجاري هذا لا يشبه أي شيء رأيته من قبل في حياتك 1

إعلان هوندا التجاري هذا لا يشبه أي شيء رأيته من قبل في حياتك

هوندا

هز فيروس كورونا Covid-19 صناعة السيارات في أنحاء العالم، حيث قامت العديد من الشركات المصنعة للسيارات لإغلاق مصانعهم. اذ قامت هوندا بتعليق الإنتاج في البداية، لكنها لا تزال تدفع لموظفيها من خلال الإغلاق حاليا. وكشفت شركة صناعة السيارات اليابانية أيضًا عن بعض الأخبار الكبيرة في شكل شراكة مجال الكهرباء مع شركة جنرال موتورز، والتي يجب أن تحقق بعض النتائج المثيرة بمجرد عودة العالم إلى طبيعته.

إعلان هوندا التجاري هذا لا يشبه أي شيء رأيته من قبل في حياتك 2

لوقف انتشار الفيروس، اتخذت معظم البلدان إجراءات صارمة، مما يجعل من الصعب على بعض المهنيين أداء وظائفهم كما المعتاد. إعلانات السيارات، على سبيل المثال، لا يمكن تصويرها في المنزل. أم يمكنهم؟

مع تنفيذ أوامر الإقامة في المنزل بالكامل، كان لدى وكالة إعلانات حائزة على جوائز تسمى ميماك أوجيلفي فكرة ذكية لتصوير إعلان تجاري عن السيارات دون الخروج. تعاونت الشركة مع هوندا الإمارات لإنشاء إعلان تجاري لسيارة هوندا سيفيك 2020 سيدان. يبدأ كإعلان تجاري تقليدي للسيارات، مع لقطات من “القيادة” المدنية إلى جانب بعض الموسيقى الكلاسيكية التي يتم تشغيلها في الخلفية. أثناء تشغيل الموسيقى، تقول بعض النصوص “قد تكون هذه أول سيارة تجارية يتم كتابتها وإخراجها وتحريرها ومشاهدتها بالكامل من المنزل.”

اقرأ أيضا: يبدأ سعر سيارة هوندا CR-V الهجينة 2020 بسعر 27،750 دولار

أصبح من الواضح في نهاية المطاف أن هوندا Civic هي في الواقع سيارة لعبة تدور عبر أرضية منزل شخص ما. ينتهي الفيديو باستخدام شخص لإصبعه لإغلاق أحد الأبواب الأمامية للعبة وتظهر التسمية التوضيحية “حتى نقود مرة أخرى، وتم كتابة “الزموا منازلكم” على الشاشة.

أنشأت جيب إعلانًا مشابهًا له، باستخدام لقطات من إعلان Bill Murray Superbowl لتحذير الناس للبقاء في المنزل والبقاء في صحة جيدة. حتى أن شركات تصنيع سيارات أخرى مثل Audi و Hyundai و Mercedes-Benz و Volkswagen قد غيرت شعاراتها على وسائل التواصل الاجتماعي لتشجيع الابتعاد الاجتماعي وعدم كسر الحجر الصحي. نظرًا لأن الأشخاص لا يزالون قيد الإقامة في المنزل، من الجيد أن نرى شركات السيارات تقدم لنا إعلانات ممتعة مثل هذه لمشاهدتها

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 3

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *