الجمعة 18 يونيو 2021
إصدار Bugatti Chiron Hermès استغرق بناءه 3 سنوات 1

إصدار Bugatti Chiron Hermès استغرق بناءه 3 سنوات

ماني خوشين لديه واحدة من مجموعات السيارات الأكثر تميزا في الولايات المتحدة. عندما أعلن بوجاتي عن اصدار Chiron، وكذا تزويد Veyron بمحرك بقوة 1500 حصان في عام 2015، عرف خوشين أنه يريد شيئًا أكثر تميزا وفريدا من نوعه. ولشرح معنى كلمة “فريدا” يقول الشخص ذاته بانه تم عرضه مؤخرًا على Chiron Super Sport 300+ لكن هذا لم يكن حصريًا بما فيه الكفاية. لذلك، نظرًا لشغفه وتعلقه بكلٍ من ماركة الأزياء الفاخرة الفرنسية Hermès و Bugattis الحصرية، تعاون Khoshbin مع الشركتين لبناء اصدار يحمل اسم كلتا الشركتين Hermès Edition Bugatti Chiron.

تم انشاء هذا التصميم الفاخر في عام 2016 ، والسبب الذي جعل توصيل السيارة إلى Khoshbin استغرق وقتا الاختبارات، كما جربوا عدة الوان منها اللون الفضي والأزرق وحتى البني قبل أن يستقروا مع طلاء ابيض كلون نهائي ل- Hermès Craie. كما ترون في الصور.

للوهلة الأولى، قد تبدو Bugatti الفاخرة الجديدة من كوشبين مثل Chiron عادية بلون ابيض، ولكنها ليست كذلك. تتكون شبكة حدوة الحصان من Hermès؛ كما تم رسم الجزء السفلي من الجناح الخلفي بنمط حصان Hermès Courbettes؛ وخلافا لغيرها من Chirons، فإن المصد الخلفي بأكمله مطلي ليتناسب مع لون الجسم.

اما بالنسبة للداخل، فالسيارة مصنوعة من نسيج الكشمير المصمم خصيصًا لها. وتم وضع شارة “Dressed by Hermès” مكتوبة بالخط الفرنسي على كومة الوسط، وتوجد العديد من الشارات الفردية في جميع أنحاء السيارة، بما في ذلك عتبات الأبواب.

إصدار Bugatti Chiron Hermès استغرق بناءه 3 سنوات 2

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم إصدار أرقام وكالة حماية البيئة الرسمية لـ 2021 Ford Mustang Mach-E. 3

تم إصدار أرقام وكالة حماية البيئة الرسمية لـ 2021 Ford Mustang Mach-E.

2021 Ford Mustang Mach-E اصدار ارقام وكالة حماية البيئة لـ Mustang Mach-E الجديدة، بحيث تقطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *