الجمعة 30 أكتوبر 2020
أودي تعطي الضوء الأخضر ل- E-Tron Sportback في اعلان Super Bowl 1

أودي تعطي الضوء الأخضر ل- E-Tron Sportback في اعلان Super Bowl

أودي E-Tron Sportback:

أودي تعطي الضوء الأخضر ل- E-Tron Sportback في اعلان Super Bowl 2

اودي تعضي الضوء الأخضر “Let It Go” إلى محركات IC كما يروج إعلان Super Bowl لسيارة 2020 E-Tron Sportback. وبهذا تعود Audi إلى Super Bowl مع إعلان جديد تمامًا يشجع سباق e-Tron Sportback لعام 2020. الممثلة مايسي ويليامز، التي اشتهرت بلعب دور آريا ستارك في Game of Thrones. في المقطع، تقود ستارك e-Tron Sportback في الشوارع المسدودة، بما في ذلك نسخة مبتكرة من Dodge Charger من Dominic Toretto من Fast & Furious.

بينما كانت عالقة في حركة المرور، تبدأ ستارك في غناء أغنيتها الخاصة بأغنية “Let It Go” الحائزة على جوائز من Frozen. تصف الشركة الإصدار الجديد على أنه “تحديا أكبر لأغنية استحوذت على العالم، لكنها لا تزال تعرض أن التحول يبدأ دائمًا بالتخلي عن شيء قديم لإنشاء شيء جديد.” في هذه الحالة، فإن “الجديد” هو مستقبل مستدام وكهربائي. تم تكرار هذا الموضوع في جميع أنحاء الإعلان حيث تم تصميم التقاطع الموجود في المقطع لتمثيل مفترق طرق بين “المفاهيم المسبقة اليوم ومفاهيم الاستهلاك والنجاح والمكانة القديمة”. في جوهره، إنه المستقبل الكهربائي مقابل الماضي الذي ينفث الغاز الانبعاثات التي تسبب الاحتباس الحراري والكوارث الطبيعية.

أودي E-Tron Sportback:

أودي تعطي الضوء الأخضر ل- E-Tron Sportback في اعلان Super Bowl 3

في حين أن المقطع لا يُنسى مثل إعلان Super Bowl التجاري لعام 2016 الذي يروج لسيارة R8، إلا أن أودي تقول إن الإعلان يبرز هدفهم المتمثل في الدخول في عصر جديد من الحراك المستدام. كما ذكرنا سابقًا، تخطط شركة أودي لتقديم 30 مركبة كهربائية بحلول عام 2025 بما في ذلك 20 EV.

يُعد إعلان Super Bowl جزءًا من حملة عالمية أكبر سيتم نشرها على التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعية وفي الأسواق الرئيسية مثل الصين وألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة. كجزء من الحملة، ستقوم الشركة بإصدار فصول إضافية لتسليط الضوء على الكهرباء والاتصال والتصميم. تأمل أودي أن يؤدي هذا إلى تنشيط العلامة التجارية، وعلى وجه الخصوص بناء الوعي وجذب جماهير جديدة من خلال التركيز على مواضيع مثل التنقل المستدام كأشكال جديدة من الرفاهية.

بالعودة إلى سيارة e-Tron Sportback، إنها كوبيه كروس أنيقة تتميز ببطارية 95 كيلو واط في الساعة تعمل بمحركين كهربائيين. يمنح هذا الطراز الدفع الرباعي النموذجي بالإضافة إلى ناتج مشترك يبلغ 355 حصان وعزم دوران يبلغ 561 نيوتن متر. من حيث الأداء، يمكن للكروس الإسراع من 0 الى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 6.6 ثانية، وسرعة قصوى تبلغ 200 كم في الساعة. بل أكثر من ذلك يمكن أن يسافر النموذج حتى 466 كم بشحن واحد في دورة WLTP.

يمكن لأولئك الذين يبحثون عن أداء أكثر وضع السيارة في وضع S. وذلك لتمكين السيارة انتاج 402 حصان 664 نيوتن متر من عزم الدوران لمدة ثماني ثوان في كل مرة. بفضل الطاقة الإضافية، كنا يتم تقليل سرعة الحركة إلى 100 كم في الساعة في 5.7 ثانية.


عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 4

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *