السبت 31 أكتوبر 2020
أستون مارتن ستدخل للسوق المغربي في اطار البحث عن التوسع 1

أستون مارتن ستدخل للسوق المغربي في اطار البحث عن التوسع

أستون مارتن:

أستون مارتن ستدخل للسوق المغربي في اطار البحث عن التوسع 2

تواصل شركة أستون مارتن لصناعة السيارات تعزيز شبكة تجارها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اذ استطاعت ان تتواجد في 14 دولة في المنطقة. في هذه الآونة الأخيرة أعلنت أستون مارتين للتو شراكتها في المغرب. بخيث تم تعيين شركة Global British Motors، وهي شركة تابعة لشركة Bugshan Morocco Holding، صاحبة امتياز رسمي وستفتتح صالة عرض مساحتها 400 متر مربع في ريو في شارع سيدي عبد الرحمن بمدينة الدار البيضاء، في الربع الثاني من هذا العام.

صور أستون مارتن:

وقال دان بالمر ، رئيس أستون مارتن لاجوندا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا “لقد تم التخطيط لتوسيع شبكتنا في دولة المغرب منذ فترة، ويسعدنا أننا وجدنا الشريك المناسب شركة Global British Motors. واضاف إن التوسع الإقليمي يأتي في وقت مهم بعد إطلاق أحد أهم الطرز في تاريخنا. سيستضيف المغرب في الأشهر المقبلة، أول امتياز استون مارتن لاجوندا في شمال أفريقيا، في مكان متميز للغاية في منطقة عين دياب السكنية والسياحية”.

أستون مارتن ستدخل للسوق المغربي في اطار البحث عن التوسع 6

اقرأ أيضا: أستون مارتن تكشف النقاب عن سيارة دفع رباعي بقيمة 190.000 دولار

تعد شركة أستون مارتن العلامة التجارية البريطانية للسيارات الرياضية وسباقات السيارات الغنية عن التعريف والمعروفة لسياراتها الفاخرة، التي تجمع بين الأناقة الرياضية والرفاهية منذ ازيد من 107 عام. وقال أحمد كسيباتي، فاطار بحثنا عن التميز فإننا على يقين من أننا سنرضي عملاءنا. ستشمل الوكالة الجديدة المستندة إلى أحدث تصميم لشركة أستون مارتن، مجموعة كاملة من النماذج بما في ذلك DBX الجديدة بالكامل واضاف الشخص ذاته قائلا : “تم إطلاق سيارات الدفع الرباعي على المستوى الدولي بعد سنوات من التطوير وتقدم التصميم الأكثر تقدماً لجميع سيارات أستون مارتن، مما أدى إلى تعدد الاستخدامات المتوقعة من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة مع مستويات الأداء الديناميكية للسيارات الرياضية”.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 7

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *